المنتخب يخسر من غينيا في تصفيات المونديال
المنتخب يخسر من غينيا في تصفيات المونديال

اقتنص منتخب غينيا فوزاً قاتلاً 3 - 2 من ضيفه منتخب ليبيا في اللحظات الأخيرة، أمس الأول، في مباراة ظلت نتيجتها معلّقة حتى اللحظات الأخيرة، وذلك في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم، المقرر إقامتها في روسيا العام المقبل.
وحصد منتخب غينيا أول ثلاث نقاط في مسيرته بمرحلة المجموعات للتصفيات، ليحتفظ بالمركز الثالث في ترتيب المجموعة، فيما ظل منتخب ليبيا بلا رصيد من النقاط، عقب تلقيه خسارته الثالثة على التوالي، لتتلاشى حظوظه في التأهل للمونديال بنسبة كبيرة للغاية.
وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب غينيا بهدفين، حملا توقيع نابي كيتا، وديمبا كامارا، في الدقيقتين السابعة و23.
وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث أهدر منتخب غينيا فرصة تعزيز النتيجة، بعدما أضاع نابي كيتا ركلة جزاء في الدقيقة 72، وفجر المنتخب الليبي الإثارة في المباراة، بعدما أحرز هدفين مباغتين عن طريق معتصم سابو، وأكرم الزوي، في الدقيقتين 87 و88، وبينما كانت المباراة في طريقها للتعادل الإيجابي، أحرز الخالي بانجورا الهدف الثالث للمنتخب الغيني، في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.
ومن المقرر أن تتجدد المواجهة بين المنتخبين في المجموعة التي يتقاسم صدارتها منتخبا الكونغو الديمقراطية، وتونس، برصيد ست نقاط، حينما يلتقيان يوم الاثنين القادم، بمدينة المنستير التونسية.

المصدر : الخليج