عمرو خالد يثير عاصفة من السخرية على "فيس بوك"
عمرو خالد يثير عاصفة من السخرية على "فيس بوك"

أثار الداعية عمرو خالد عاصفة سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشر فيديو على صفحته على موقع "فيس بوك" قال فيه أن يدعوا لمتابعي صفحته.

وقال الداعية، "أنا بدعي وأنا محرم زي ما انتم شايفين"، مضيفا "اللهم ارض عن كل الشباب والبنات اللي معانا على هذه الصفحة.. اللهم إني أتوسل إليك لشباب وبنات يسمعوننا الآن على الصفحة .. ارض عنهم.. أسعدهم.. اكتبهم من أهل الجنة".

وتابع الداعية "اللهم كل من طلب مني دعوة على الإنترنت أجب دعاءه.. يا رب لا يأتي يوم عرفة إلا وقد أجبت لكل شاب وفتاة ورجل وامرأة بعتوا علينا يطلبوا الدعاء".

وقال "اللهم إني أشهدك أن الشباب والبنات والرجال والنساء اللي موجودين على صفحتي إني أحبهم.. اللهم يارب اكتبهم من أهل الجنة.. وارض عنهم وأجب دعاءهم.. اللهم إني أقسم عليك في هذه الأيام ويوم عرفة كل من على الصفحة له عندك طلب أو رجاء أو أمنية لا يأتي العيد إلا وقد حققت له ما يتمنى".

ولاقى الداعية عاصفة من السخرية من المتابعين على الموقع معتبرين أنه ليس مكانا للدعاء.

واعتبر رواد الموقع دعوات عمرو خالد سخرية "متاجرة بالدين" بهدف زيادة متابعيه عبر صفحته على الفيسبوك.

وقال البعض الأخر: "بيدعي إزاي وهو مدي ضهره للكعبة"، فيما انتقد البعض ظهوره بمظهر الخشوع، قائلين " صور يابني كويس يعني اخشع ايه اكتر من كده و لا اغير المصور ؟؟؟" .

وقال أخر "انتو مستغربين ليه ان عمرو خالد بيدعي في مكة للناس اللي عنده ف الصفحة؟! دا لسه يوم القيامة هيشفع لهم عند ربنا، حد يفهمه ان صفحته اللي هيتحاسب عليها يوم القيامة صفحة اعماله مش صفحة الفيس بوك".

 

المصدر : الحكاية