صاحب صورة "قوس قزح" يكشف عن نفسه للمرة الأولى: "أنا مطلوب للجهات الأمنية"
صاحب صورة "قوس قزح" يكشف عن نفسه للمرة الأولى: "أنا مطلوب للجهات الأمنية"

كشف أحمد علاء، الطالب بكلية الحقوق في جامعة حلوان، عن أنه هو الذي ظهر في الصورة وهو يرفع علم قوس قزح، الذي يعبر عن المثليين، أثناء حفل "مشروع ليلى"، الذي أقيم الجمعة الماضية في أحد المولات التجارية بالتجمع الخامس.

ووصف أحمد، الصورة التي رفع فيها العلم قائلًا: «أجمل صورة اتصورتها في حياتي تقريبا.. لو حد يعرف اللي صورها هجيبله هدية حلوة».

وعلق على الأمر في منشور مطول قائلًا :«مبدئيا انا مش مثلي واعتقد واحد رفع علم rainbow في وسط ٢٥ الف واحد هيبقى عنده الشجاعه انه يقول على نفسه مثلي لو هو كدا فعلا».

الطالب أحمد علاء، طالب بكلية الحقوق جامعة حلوان، وتم تحويل واقعة رفعه لعلم المثليين، للتحقيق داخل الكلية، بحسب ما صرح به عميد الكلية لـ«شبابيك».

وأضاف عبر المنشور أن المثليين لا يصح أن نصفهم بالشواذ لأن المثلية الجنسية موجودة في أكتر من ١٥٠٠ نوع وتوجه جنسي معترف به من أكبر المنظمات مثل: الصحة العالمية وجمعية علم النفس الأمريكية والجمعية الطبية الأمريكية، على حد قوله.

وقال إنه أصبح مطلوبا للجهات الأمنية: «أنا في حالة نفسية سيئة وكل حاجة بتبوظ ومش قادر اتكلم ولا أدافع عن نفسي، وتوجه بالاعتذار لجمهور مشروع ليلى».

المصدر : الحكاية

ads