وزيرة الهجرة تشارك احتفالية أسقفية الشباب بكنيسة الملاك البحري (صور)
وزيرة الهجرة تشارك احتفالية أسقفية الشباب بكنيسة الملاك البحري (صور)

شاركت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، الثلاثاء، فى احتفالية أسقفية الشباب التابعة للكنيسة، لإعلان أسماء الفائزين بمهرجان الكرازة، وذلك بكنيسة الملاك البحري بحدائق القبة، بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والأنبا أرميا أسقف عام الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، وعدد من الأساقفة والكهنة.

وفى بداية الحفل، رحّب الأنبا موسى أسقف الشباب بالحضور، مؤكدًا أن الاحتفالية تعكس إبداع الشباب المصرى ومن بينهم شباب الأقباط، كما أبدى أسقف الشباب ترحيبه بالوزراء والأساقفة الحاضرين وشجع كورال الأسقفية الذي يستعد لتسليم الكؤوس للشباب الفائزين.

بدأت فقرات الحفل بالسلام الجمهوري، تلاها فيلما تسجيليًا يستعرض خدمات أسقفية الشباب، حتى حصولها على شهادة الأيزو 9001، لدورها فى خدمة الشباب.

من جانبها، أثنت وزيرة الهجرة على الدور الكبير الذي تقوم به أسقفية الشباب من مسابقات فى مختلف المجالات الفنية فى مصر وخارج مصر لاكتشاف مواهب أبنائنا، وهنأت أبناءنا فى الخارج ممن حققوا مراكز أولى بمهرجان الكرازة، الذي يشارك فى كل الأعمار فى مصر وخارج مصر، كما وجهت التهنئة لأسقفية الشباب لحصولها هذا العام على شهادة الأيزو الدولية.

وذكرت وزيرة الهجرة فى كلمتها أسماء الكنائس حول العالم التي حققت مراكز أولى فى مهرجان الكرازة الذي تنظمه أسقفية الشباب كل عام.

وفى ختام الاحتفال كرم الأنبا أرميا، السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة بمنحها درع الأسقفية على جهودها مع أسقفية الشباب، والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب بمنحه قلادة الإبداع تقديرا لدوره فى دعم الشباب المصري.

المصدر : الدستور