كيف تحصلين على إطلالة رائعة فى 5دقائق؟
كيف تحصلين على إطلالة رائعة فى 5دقائق؟

تستيقظين باكراً في الصباح، ولا بدّ من حدوث أمر ما يمنعك عن وضع ماكياج لائق وسليمً، وبما أنّك أمٌّ وزوجةٌ ومدمنة موضة في نفس الوقت،  فأنتي غالباً ما  تضعين مكياجاً خفيفاً وغير مناسب لضيق الوقت .

f306ac7b08.jpg

هذه 8 مستحضرات تجميل تنصحك باستخدامها خبيرة  الموضة الشهيرة  christine andrew التي تحدثت لمجله marie claire عن الخطوات السحرية لماكياج سريع ورائع في 5 دقائق فقط  : 

1_كريم حول العينين No Puffery من  :Origins كونك عاشقه للأنترنت و تسهرين لتقلبي في صفحاتك ليلآ اثناء نوم أطفالك بعد يوم شاق ،وفي حين ان النظارات الشمسيه لا تخفي انتفخات عيونك فهذا كريم المعجزات .

2_سيروم فيتامين C: احرصي على الحصول على  C E Ferulicمن SkinCeuticals، حتى لو كان باهظ الثمن، فما أفضل من الاستثمار في البشرة؟

3_كريم الترطيب الملوّن: هذا الكريم ضروريّ قبل المكياج، حتى لو استغرق وضع هذا الأخير خمس دقائق فحسب، فهو يغطّي البشرة بأكملها ويرّطبها.

4_خافي العيوب: إنّه المستحضر الوحيد الذي لا يرضي الفتيات جميعهن بسهولة، لذلك أنصحك بـاستخدام Flawless Concealer من Trish McEvoy، فهو يغطّي البشرة تماماً ويُمزج بسهولة.

5_أقنعة الوجه: في حال توافرت لديّك بضع دقائق في الصباح وشعرتي بأنّ بشرتك بحاجة إلى العناية، ضعي  قناعاً يرطّب البشرة ويمنحها إشراقاً. إنّه ممتاز للعناية بالبشرة والتخلّص من السموم.

6_ملمع الشفاه: أنصحك باستخدام Full-On Lip Polish من Buxom، الذي يتميّز بلونه الترابيّ والذي يكبّر الشفاه لمدّة قصيرة ويغنيك عن الحقن.

7­مكثّف الشعر: استخدمتPrêt-a-Powder  من Bumble and Bumble لسنوات عدّة، فهو يعطيكي نتائج رائعة.

8العطر: J’adore Dior هو العطر المفضّل لديّ بالإضافة إلى Flowerbomb، وهو مناسب لكي في جميع الأوقات.

 

7c4b3e9864.jpg

 

المصدر : الحكاية

ads