"القحطاني" يروي لزوار "حكايا مسك" بطولات المرابطين بالحد الجنوبي .. غدًا
"القحطاني" يروي لزوار "حكايا مسك" بطولات المرابطين بالحد الجنوبي .. غدًا

يستضيف مسرح حكايا المرابطين مساء، غد الجمعة مهاجم المنتخب ونادي الهلال الكابتن ياسر القحطاني ليروي لزوار مهرجان ‫#حكايا_مسك، مشاهد البطولة والتضحية التي يسطرها جنودنا البواسل المرابطون في الحد الجنوبي وذلك بعد زيارته برفقة زميله مهاجم المنتخب ونادي النصر محمد السهلاوي الأحد الماضي.

وفي تفاصيل أكثـر، يحاور "القحطاني" الإعلامي مالك الروقي المشرف على فقرة حكايا المرابطين بالمهرجان حول المواقف والمحطات والمشاهد التي عايشها خلال زيارته وذلك عقب صلاة العشاء على مسرح حكايا بقاعة المؤتمرات بالمركز.

وعبّر الكابتن ياسر القحطاني عن مشاعر الفخر والاعتزاز بما شاهده وعايشه من إقدام وثبات وشجاعة لا نظير لها سطرها بدمائهم وتضحيات أبطالنا المرابطين في الحد الجنوبي، مؤكدًا أنهم يخدمون الوطن في أعلى مراتب الشرف والعز بخدمة الدين والدولة.

ولفت إلى أن جنودنا الآن يبذلون الغالي والنفيس ويقدمون أرواحهم من أجل أن نعيش وننعم بالأمن والطمأنينة والسكينة وننام قريري الأعين، سائلاً الله أن يحفظهم ويوفقهم وينصرهم ويسدد رميهم ويردهم سالمين غانمين.

يُذكر أن مهرجان #حكايا_مسك الذي تنظمه مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز "مسك" الخيرية في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات ويستمر حتى الأحد المقبل بدخول مجاني يضم فعاليات مثيرة ومتنوعة في الكتابة والإنتاج والرسم و"الإنيميشن" وكذلك مصنع حكايا، والمؤلف الصغير، ومسرح حكايا.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية