بيكهام يخطط لانتقال رونالدو إلى الدوري الأميركي!
بيكهام يخطط لانتقال رونالدو إلى الدوري الأميركي!

يخطط نجم كرة القدم الإنكليزي بيكهام لإقناع النجم كريستيانو رونالدو للعب في الدوري الأميركي، إذ أن لعب رونالدو "يجلب المال، ويسوق لكرة القدم ويبيع كثيراً من التذاكر". وماذا بشأن زمن انتقال رونالدو إلى القارة الأميركية؟في رأس نجم كرة القدم الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام خطة خطيرة. إذ ينوي النجم السابق جلب نجوم كرة قدم كبار إلى الدوري الأميركي لكرة القدم . لكن بكل تأكيد، وكما يعلم الجميع، أن هؤلاء النجوم الكبار سيكونون في مرحلة ما قبل التقاعد، حسبما اعتاد الدوري الأميركي على جذب نجوم في آخر مسيرتهم الرياضية. كما هو الحال مثلا مع بيكهام نفسه الذي لعب للدوري الأميركي.

خطة بيكهام الذي له علاقت طيبة مع رجال الكرة في اميركا، تشمل لعب كريستيانو رونالدو في أميركا، لكن، في موسم عام 2020/ 2021، حينها سيكون رونالدو قد بلغ 35 عاماً. رونالدو نفسه كرر مراراً أنه يمكن تصور قضاء آخر مراحل مسيرته في دوريات خارج أوروبا مثلاً.

بيكهام يقترح على رونالدو أن ينتقل حينها إلى نادي ميامي في فلوريدا. ودون غاربر مدير عام الدوري الأميركي لا مانع لديه على انتقال رونالدو إلى الدوري الأميركي في وقت ما. "لعب نجوم بحجم رونالدو في دورينا، يجلب علينا الفائدة. سواء من خلال بيع تذاكر المباريات، أو الربح المالي، أو من خلال بعث روح الحماسة في صفوف الشباب"، حسبما نقل موقع ميرور الإنكليزي.

ع.خ/

المصدر : وكالة أنباء أونا