صراع جديد بين مورينيو وجوارديولا
صراع جديد بين مورينيو وجوارديولا

أشتدَّ الصراع بين قطبي مدينة مانشستر هذا الموسم، على صدارة الدوري الإنجليزي بعد مرور 7 مراحل على البطولة، ويبدو أنَّ الأيام المقبلة، ستشهد صراعًا بين الناديين، من نوع آخر.

 

وأشارت تقارير صحفية، إلى أنَّ الجارين، دخلا في صراع من أجل الحصول على لوينزو بيليجريني، 21 عامًا، لاعب روما، خلال الفترة المقبلة.

 

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إنَّ مانشستر يونايتد، حاول التعاقد مع اللاعب الصيف الماضي، لكنَّه فشل في إتمام الصفقة، إلا أنَّ البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب الشياطين الحمر، لن يمل من محاولة التعاقد معه.

 

وأشارت شبكة "سكاي إيطاليا" إلى أنَّ مانشستر سيتي، انضم هو الآخر للفرق الراغبة في ضم بيليجريني، والفريقان على استعداد لدفع 22 مليون إسترليني، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع الجيلاروسي.

 

وأكَّدت الصحيفة، أنَّ بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، يرى أنَّ بيليجريني بديل جيد للبلجيكي كيفين دي بروين، ويستطيع القيام بمهامه، ما يعطي للمدرب الكتالوني خيارات أكثر في فريقه.

 

وأوضحت "اللاعب قد يشارك في مونديال روسيا مع إيطاليا، ويخشى قطبا مانشستر تألقه خلال البطولة، ما قد يزيد من قيمته السوقية، لذلك سيقدمون العروض، قبل انطلاق البطولة.

المصدر : الصحوة نت