«الحكاية» تكشف تفاصيل الاجتماع الأخير لـ«كوبر» مع لاعبي مصر قبل مواجهة الحسم
«الحكاية» تكشف تفاصيل الاجتماع الأخير لـ«كوبر» مع لاعبي مصر قبل مواجهة الحسم

اجتمع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، باللاعبين المتواجدين في معسكر الفراعنة ببرج العرب بالإسكندرية، قبل مواجهة الكونغو مساء الأحد، في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وطالب كوبر لاعبي المنتخب المصري بنسيان نتيجة لقاء أوغندا وغانا والذي انتهى بالتعادل السلبي، وطالبهم بالتركيز فقط في الفوز وإسعاد الجماهير، وتحقيق حلمهم الشخصي باللعب في المونديال.

وقال كوبر لـ"لاعبي منتخب مصر": «لا تفكروا سوى فى الفوز، أنتم غدا مطلوب منكم فى هذا الملعب أن تنتزعوا حلم المونديال لهذا الشعب، هذا دوركم، شعب مصر ينتظر منكم الفوز ولا تخافوا أنا من سيتحمل أى شىء ، فكروا فقط فى الجماهير».

وأضاف المدرب الأرجنتيني:«لا يوجد شىء اسمه تعادل غانا وأوغندا، ليس لنا شأن بهذه النتيجة، علينا فقط أن نفكر فى أنفسنا، نريد الفوز وفزنا من قبل وعلينا أن نكمل مشوارنا جيدًا ونحتفل فى مصر وليس فى أى مكان آخر بالتأهل لكأس العالم».

وارتفعت حظوظ الفراعنة في التأهل إلى مونديال روسيا، وذلك بعد تعادل منتخب أوغندا أمام غانا سلبيًا، لتتصدر مصر المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، فيما جاءت أوغندا بالمركز الثاني برصيد 8 نقاط وغانا بـ 6 نقاط، وتتذيل الكونغو المجموعة بنقطة وحيدة.
 

المصدر : الحكاية

ads