بالفيديو.. كوستاريكا تتأهل لكأس العالم بهدف قاتل فى هندوراس
بالفيديو.. كوستاريكا تتأهل لكأس العالم بهدف قاتل فى هندوراس

تأهلت كوستاريكا إلى كأس العالم 2018 في روسيا بعدما تمكنت من إدراك التعادل امام ضيفتها هندوراس (1-1) بالوقــت القاتل بالجولة قبل الأخيرة من تصفيات أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف).

 

وكانت هندوراس قد سجلت الهدف الأول في اللقاء عبر إدي هرنانديز (ق65) وكادت المباراة ان تنتهي بفوز الضيوف إلا أن رأسية لكيندال واتسون (ق95) أنقذت صاحب الأرض من الهزيمة ومنحته بطاقة التأهل للمونديال قبل جولة على نهاية التصفيات.

 

واقيم اللقاء في الملعب الوطني بالعاصمة سان خوسيه السبت بالتوقيت المحلي بعدما كان مقررا الجمعة لكن تم تأجيله بسبب عدم تمكن عناصر شرطة من تأمين الملعب لمشاركتهم في عمليات الطوارئ التي خلفتها عاصفة "نيت" الاستوائية.

 

وبالتعادل أضافت كوستاريكا نقطة لرصيدها ليصبح 12 نقطة وحجزت مقعدها في المونديال مع المكسيك صاحبة الصدارة بـ21 نقطة والتي ضمنت في وقت سابق من التصفيات بلوغ كأس العالم.

 

ويتأجل حسم هوية المنتخب صاحب المركز الثالث الذي سيشارك المكسيك وكوستاريكا في التأهل للمونديال إلى الجولة الأخيرة بعد غد الثلاثاء، إذ تحتل الولايات المتحدة حاليا المرتبة الثالثة بـ12 نقطة متقدمة بنقطتين فقط على بنما الرابعة بفارق الأهداف امام هندوراس صاحبة المركز الخامس، فيما تتذيل ترينيداد وتوباجو الترتيب بثلاث نقاط.

 

وفي الجولة الأخيرة تستضيف ترينيداد وتوباجو منتخب الولايات المتحدة وتحل المكسيك ضيفة على هندوراس، وكوستاريكا على بنما.

 

المصدر : الحكاية

ads