أول تعليق من محمد صلاح بعد صعود مصر لكأس العالم 2018
أول تعليق من محمد صلاح بعد صعود مصر لكأس العالم 2018

 

أبدى محمد صلاح لاعب وسط منتخب مصر سعادته بتحقيق حلم الجماهير وقيادته الفراعنة لبلوغ كأس العالم 2018، بعد الفوز الصعب على الكونغو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

 

وقال صلاح إنه سعيد بالانتصار، مؤكدًا أنه لم يشغل تفكيره إطلاقًا بمن سيسجل الأهداف، لكنه كان حريصًا على الصعود للمونديال وقيادة منتخب مصر نحو الوصول للمحفل العالمي.

 

وأضاف، أن لحظة ضربة الجزاء كانت صعبة، لكنه كان واثق تمامًا في تسجيل الهدف، مؤكدًا بأن توفيق المولى عز وجل للاعبين وله شخصيا كان وراء تحقيق الإنجاز، مبديًا سعادته الشديدة بالصعود للمونديال بعد الغياب الطويل.

 

وهنأ صلاح الشعب المصري مؤكدًا أنها لحظة تاريخية، مؤكدًا أنه يتمنى تشريف مصر في المحفل العالمي.

وقاد محمد صلاح منتخب الفراعنة لبلوغ كأس العالم 2018 بروسيا بشق الأنفس بعدما سجل هدفي انتصاره على حساب منتخب الكونغو، حيث سجل ركلة جزاء بالوقــت القاتل من المباراة.

 

وجاءت أهداف اللقاء الثلاثة في شوط المباراة الثاني حيث افتتح محمد صلاح باب التسجيل في الدقيقة 63 ، قبل أن يباغت البديل أرنولد بوكا موتو شباك المصريين بهدف قاتل قبل النهاية بثلاث دقائق، إلا أن صلاح خطف الأنظار من الجميع بعدما سجل الهدف الثاني القاتل مفجرا الفرحة في جميع أنحاء مصر في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من ركلة جزاء.

 

وكان المنتخب الغاني قد مهد طريق مصر للسفر نحو روسيا منذ الأمس بعدما فرض التعادل السلبي على مضيفه الأوغندي، ليمنحه فرصة الابتعاد بالصدارة بفارق 4 نقاط قبل جولة فقط على النهاية.

 

وبهذا يعود "أحفاد الفراعنة" لطرق أبواب المحفل الرياضي الأكبر، للمرة الثالثة في تاريخهم، بعد انتظار دام لـ28 عاما منذ آخر ظهور في مونديال 1990 بإيطاليا.

 

المصدر : الحكاية

ads