بالفيديو.. محمد صلاح: كنت أتمنى أن يسدد مجدى عبدالغني ركلة الجزاء.. وهذه نبوءة "كهربا"
بالفيديو.. محمد صلاح: كنت أتمنى أن يسدد مجدى عبدالغني ركلة الجزاء.. وهذه نبوءة "كهربا"

أبدى محمد صلاح لاعب منتخب مصر سعادته الشديدة، بالعصود لكأس العالم، مؤكدًا أنه كان حلمه منذ الصغر اللعب في المونديال.

 

وقال في تصريحات تليفزيونية:" المباراة كانت صعبة أمام الكونغو الذي لا يمتلك شيئًا ليبكي عليه، وكان يلعب بحرية تامة، وكل هدفه هو مضايقة مصر، وحرمان الفراعنة من التأهل للبطولة العالمية".

 

وداعب صلاح، عضو اتحاد كرة القدم مجدي عبدالغني، وقال:" كنت أتمنى أن يسدد الكابتن مجدي ركلة الجزاء"، واستدرك قائلًا:" هذه مجرد دعابة بالطبع".

 

وأضاف:" كهربا زميلي في المنتخب توقع أن أسجل الهدفين، وأتمنى ظهور الجيل الحالي بشكل مشرف في المونديال، وأن تستمر الكرة المصرية في تقدم ونحقق إنجاز في المونديال".

 

وقاد محمد صلاح منتخب الفراعنة لبلوغ كأس العالم 2018 بروسيا بشق الأنفس بعدما سجل هدفي انتصاره على حساب منتخب الكونغو، حيث سجل ركلة جزاء بالوقــت القاتل من المباراة.

 

وجاءت أهداف اللقاء الثلاثة في شوط المباراة الثاني حيث افتتح محمد صلاح باب التسجيل في الدقيقة 63 ، قبل أن يباغت البديل أرنولد بوكا موتو شباك المصريين بهدف قاتل قبل النهاية بثلاث دقائق، إلا أن صلاح خطف الأنظار من الجميع بعدما سجل الهدف الثاني القاتل مفجرا الفرحة في جميع أنحاء مصر في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من ركلة جزاء.

 

وكان المنتخب الغاني قد مهد طريق مصر للسفر نحو روسيا بعدما فرض التعادل السلبي على مضيفه الأوغندي، ليمنحه فرصة الابتعاد بالصدارة بفارق 4 نقاط قبل جولة فقط على النهاية.

 

وبهذا يعود "أحفاد الفراعنة" لطرق أبواب المحفل الرياضي الأكبر، للمرة الثالثة في تاريخهم، بعد انتظار دام لـ28 عاما منذ آخر ظهور في مونديال 1990 بإيطاليا.

 

المصدر : الحكاية

ads