الكويت في مهمة سهلة نظرياً أمام الفحيحيل ببطولة كأس ولي العهد
الكويت في مهمة سهلة نظرياً أمام الفحيحيل ببطولة كأس ولي العهد

كتب سامح فريد:

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت إلى الفوز اليوم على حساب الفحيحيل في المباراة المقرر أن تقام  في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم وذلك  بهدف رفع رصيده إلى النقطة السادسة في جدول ترتيب المجموعة الأولى ببطولة كأس سمو ولي العهد حيث حقق الكويت فوزا في المباراة الأولى فيما أن الفحيحيل بدوره سيحاول أن يستفيق من الغفوة التي دخل فيها الفترة السابقة وتعرضه لسلسلة من الخسائر سواء في بطولة كأس سمو ولي العهد أو في بطولة دوري الدرجة الأولى هذا الموسم على الرغم من انه مازال متصدرا في الدرجة الأولى.
الكويت يعرف أن الفوارق كبيرة بينه وبين الخصم إلا أن بالوقــت نفسه تصريحات مسؤوليه أكدت على أن لا مباراة سهلة وأخرى صعبة ويجب احترام كل الفرق مهما كانت الفوارق.
ومن المتوقع أن يلعب الكويت بأفضل تشكيلة لديه بالاعتماد على كل من حميد القلاف في حراسة المرمى وفي الدفاع يتواجد كل من حسين حاكم وفهد حمود وفهد صباح وسامي الصانع وفي وسط الملعب محمد كمارا وحميد ميدو وعبد الله البريكي المتوقع عودته إضافة إلى فهد العنزي وفي المقدمة جمعة سعيد ومعه البرازيلي باتريك فالبيانو.
وسيحاول الكويت أن يهاجم بقوة من البداية حتى النهاية حرصا على تسجيل هدف مبكر يضمن من خلاله السيطرة على المباراة تماما والضغط على دفاعات الفحيحيل بقوة من البداية حتى النهاية.
وعلى جانب آخر الفحيحيل بدوره سيلعب بنظام دفاع متقدم وفرض رقابة لصيقة على أوراق العميد الرابحة بهدف فرض رقابة لصيقة على ابرز مفاتيح اللعب. وسيحاول الفحيحيل أيضا أن يلعب بأسلوب الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية على أمل تشكيل خطورة على مرمى الكويت يمكن من خلالها تصدير التوتر لدفاعات العميد.

المصدر : الشاهد