الوصل والوحدة يسقطان في فخ التعادل بالدوري الإماراتي
الوصل والوحدة يسقطان في فخ التعادل بالدوري الإماراتي

أهدر فريقا الوصل والوحدة نقطتين ثمينتين في صراعهما على صدارة الدوري الإماراتي لكرة القدم، بعدما تعادلا 2 / 2 مع مضيفيهما حتا وعجمان على الترتيب اليوم الخميس في المرحلة العاشرة للبطولة، التي شهدت فوز الجزيرة على مضيفه الشارقة 2 / .1

وظل الوصل في الصدارة برصيد 22 نقطة، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه الوحدة، صاحب المركز الثاني مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما رفع عجمان رصيده إلى تسع نقاط في المركز التاسع مؤقتا، بفارق نقطة أمام حتا، صاحب المركز العاشر مؤقتا.

وعلى ملعب نادي حتا، بادر أصحاب الأرض بالتسجيل عن طريق صامويل روزا في الدقيقة 11، قبل أن يتعادل فابيو دي ليما للوصل في الدقيقة .16

وأضاف رونالدو مينديز الهدف الثاني للوصل في الدقيقة 72، لكن فيرناندو جابرييل أحرز هدف التعادل القاتل لحتا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وفي لقاء عجمان والوحدة، عجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي. وشهد الشوط الثاني للقاء إثارة بالغة، حيث تقدم عجمان بهدف حمل توقيع موديبو مايجا في الدقيقة 51، قبل أن يرد الوحدة بهدفين عن طريق محمد سعيد الشحي وسيباستيان تيجالي في الدقيقتين 74 و.78 وبينما كانت المباراة في طريقها لفوز الوحدة، عاد مايجا لهز الشباك مرة أخرى، مسجلا هدف التعادل القاتل لعجمان في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع.

وحقق الجزيرة فوزه الثاني على التوالي عقب تغلبه 2 / 1 على مضيفه الشارقة.

وارتفع رصيد الجزيرة إلى 16 نقطة في المركز الرابع مؤقتا، في حين تجمد رصيد الشارقة عند تسع نقاط في المركز الثامن.

وتقدم الشارقة عن طريق ويلتون سواريز في الدقيقة 61، قبل أن يتعادل علي مبخوت للجزيرة في الدقيقة .68

وأضاف مبخوت الهدف الثاني للجزيرة ،بعدما تابع ركلة الجزاء التي أهدرها في الدقيقة .79

واضطر الجزيرة لإنهاء المباراة بعشرة لاعبين، عقب طرد لاعبه عيسى العتيبه بالوقــت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، لحصوله على الإنذار الثاني.

المصدر : الاهرام سبورت