بعد إلغاء هدف صحيح لأجايي.. 4 أخطاء فادحة لـ"جريشة" المونديالي
بعد إلغاء هدف صحيح لأجايي.. 4 أخطاء فادحة لـ"جريشة" المونديالي

واصل الحكم الدولي جهاد جريشة، إثارته للجدل بعدما ألغى هدفا صحيحا لصالح النيجيري جونيور أجايي مهاجم الأهلي في المباراة التي جمعت المارد الأحمر بفريق الأسيوطي في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن مؤجلات الجولة السابعة من بطولة الدوري.

وعلى الرغم من ترشيح جريشة للمشاركة في مونديال روسيا 2018 المقبل، إلا أنه ارتكب خطأ فادح اليوم عندما لم يطبق قانون إتاحة الفرصة بعدما أعاق حمادة طلبة جونيور أجايي قبل أن ينفرد الأخير بالمرمى ويسجل في شباك الأسيوطي، لنجده يحتسب مخالفة للاعب النيجيري رغم استمرار اللعب ووجود فرصة للتسجيل.

ويرصد خبرنــا - الخبر اليقين، أبرز أخطاء جهاد جريشة التي أثارت جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية لكنها لم تمنعه في النهاية من التواجد في الحدث الكروي الأكبر في العالم.

هدف صحيح ملغي للأهلي أمام الإسماعيلي

تغاضى جهاد جريشة عن احتساب هدف صحيح للمارد الأحمر في شباك الدراويش خلال المباراة التي أقيمت في موسم 2015/2014.

وسجل محمود تريزيجيه هدف التقدم للأهلي والذي تم إلغاءه بداعي وجود خطأ لصالح الإسماعيلي بحجة استخدام عمرو جمال ذراعه للتحكم في الكرة، في حين أظهرت الإعادة التليفزيونية ارتداد الكرة من رأس شوقي السعيد مدافع الدراويش.

يد مدافع المقاصة

المشهد الأشهر والأكثر إثارة كان في مارس الماضي عندما لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة لصالح الزمالك في مباراته أمام مصر المقاصة بعد لمسة يد واضحة من أحمد سامي مدافع الفريق الفيومي.

وتسبب هذا الخطأ في أزمة كبيرة بالكرة المصرية بعد ذلك، وحرم الزمالك من استكمال مشوار الدوري الموسم الماضي بانتظام.

طرد لاعب سموحة يمنح الزمالك لقب الكأس 2014

تسبب جهاد جريشة في طرد طارق حامد لاعب الزمالك الحالي عندما كان لاعبا في صفوف سموحة خلال مواجهة الزمالك في المباراة النهائية من بطولة كأس مصر عام 2014.

وعلى الرغم من اعتداء أحمد علي مهاجم الزمالك في ذلك الوقت على اللاعب إلا أن جريشة أشهر البطاقة الحمراء في وجه لاعب وسط سموحة.

منح 3 نقاط غير مستحقة للزمالك أمام المصري

في الموسم الماضي منح الزمالك 3 نقاط غير مستحقة للزمالك عندما تغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للمصري البورسعيدي في مباراة الدور الأول التي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف.

وارتطمت الكرة بيد محمود عبد العاطي "دونجا" لكن جريشة لم يحتسبها.

المصدر : الدستور