شركتي Symantec و Bharti Airtel تتحدان لحماية المسخدمين من التهديدات الأمنية
شركتي Symantec و Bharti Airtel تتحدان لحماية المسخدمين من التهديدات الأمنية

لخدمة احتياجات الأمن السيبراني المتنامية للشركات في الهند، لقد وقعت شركتي Bharti Airtel ومزود الأمن السيبراني سيمانتيك تحالفا استراتيجيا لحماية العملاء مع تزايد التهديدات و المخاطر الأمنية على الانترنت.

وقال غوبال فيتال، المدير العام والرئيس التنفيذي لشركة Bharti Airtel في 28 أغسطس، وفقا لشروط الاتفاقية، أن شركة Airtel ستكون الشريك الحصري لشركة سيمانتيك في الهند، وستقوم بتوزيع برامج أمن الشركات في أرجاء البلاد.

كما أضاف فيتال أثناء حديثه لوسائل الإعلام:

إن بناء الأعمال التجارية الآمنة أمر مهم، وأصبح الأمن السيبراني أمرا حاسما، وأصبحت الحاجة إلى الحماية من التهديدات الإلكترونية المحتملة هي الوضع الطبيعي الجديد.

وأضاف فيتال:

أن الشراكة ستمنح العملاء حماية أقوى والوقاية، وزيادة الرؤية والتحكم بشكل أفضل في الأصول الحيوية والمستخدمين والبيانات، وتخدم شركة إيرتيل للأعمال أكثر من 2000 حساب تجاري كبير، بالإضافة إلى أكثر من 250،000 شركة ناشئة في مجال الشركات والتكنولوجيا مع حلولها المتكاملة للاتصالات.

وقال إن فرصة الأمن المعلوماتي كبيرة جدا حيث أن طبيعة التهديدات أصبحت متطورة. وقال جريج كلارك الرئيس التنفيذي لشركة سيمانتيك:

إن بيئة التهديد أكثر خطورة وتعقيدا من أي وقت مضى، فالشراكة بين شركة إيرتيل وشركة سيمانتيك تقدم قيمة كبيرة للشركات في الهند.

المصدر : المحترف