كاميرا الهاتف Essential PH-1 تحصل على خاصية Portrait Mode
كاميرا الهاتف Essential PH-1 تحصل على خاصية Portrait Mode

خلال آخر جلسة أسئلة وأجوبة على الشبكة الإجتماعية Reddit، وعدت شركة Essential بأن تطبيق الكاميرا في الهاتف Essential PH-1 سيحصل قريبًا على تحديث، مما سيتيح للمستخدمين إلتقاط الصور بوضعية Portrait Mode بالإضافة إلى جلب بعض التغييرات الأخرى. حسنا، هذا التحديث متوفر الآن للتحميل.

بالإضافة إلى وضع Portrait Mode، فهذا التحديث يشمل أيضا خفض معدل ضغط صور JPEG من أجل تحسين جودة الصور، فضلا عن بعض الإصلاحات الأخرى ذات الصلة بالإستقرار. وعلاوة على ذلك، فهذا التحديث يضيف تعويض التعرض ( Exposure ) لجميع أوضاع الكاميرا العادية. وفي حالة إذا لم تسمع عن هذا المصطلح من قبل، فهو يطلق على كمية الضوء التي يسمح بإسقاطها على مستشعر الصور في الكاميرات الرقمية، وذلك خلال عملية إلتقاط الصورة.

وخلال الجلسة، أعلنت الشركة أيضا أن النسخة التجريبية الثانية من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Essential PH-1 ستصدر في الأسبوع المقبل. وللحصول على جميع المعلومات المتعلقة بجلسة الأسئلة والأجوبة يرجى التوجه إلى رابط المصدر أدناه. ويمكنك الحصول على تطبيق الكاميرا المحدث عن طريق التوجه إلى متجر Google Play Store من خلال هذا الرابط هنا.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني