أمراء القصر الملكي البريطاني يكرّمون الأميرة ديانا على طريقتهم
أمراء القصر الملكي البريطاني يكرّمون الأميرة ديانا على طريقتهم

كرّم دوقا كامبريدج الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون بالإضافة إلى الأمير هاري الأميرة الراحلة “ديانا” قبل يومٍ من ذكرى وفاتها العشرين، حيث توجّه الأمراء إلى حديقة “سونكين” الواقعة في قصر كينغستون حسبما نقله موقع “إنترتيمنت تونايت”.

تشتهر الحديقة بزهورها البيضاء المُتنوّعة، ويأتي تقليد إهداء الحدائق البيضاء للحاكم المُتوفى من قلعة “سيسنغهيرست”، والمغزى منها توفير مساحات سلمية وتأمّلية للزوار حسب تغريدة أطلقها القصر الملكي البريطاني.

أمّا عن زخارف الحديقة ونوعية الأزهار المزروعة فيها، فقد تمّ استلهامها من حياة الأميرة ديانا وصورتها وأسلوب حياتها، حيث تكثر فيها أزهار الزنبق، وعبق أزهار النرجس يملأ أجواءها، بينما تصطف الأزهار الإنجليزية البيضاء حول بركتها.

ارتدت دوقة كامبردج الأنيقة “كيت ميدلتون” فُستاناً أخضر مطبّعا بالأزهار ذا أكمامٍ طويلة، بينما انتعلت معه كعب نود العالي من علامة “إل كي بينيت”، كما ظهرت وهي تحمل شمسية لتحمي خُصلات شعرها من البلل في الأجواء المُمطرة، تماماً كما فعل زوجها الأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري.

يُذكر أنّ الأميرين ويليام وهاري قد التقيا بالعديد من الصحف والمجلّات العالمية قبل ذكرى وفاة والدتهما الذي يُصادف اليوم، حيث كشفا عن مدى صعوبة أن يفقد طفل بعمر الخامسة عشر عاما والدته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

المصدر : فوشيا