نيكول بريمنر.. قصة نجاح رائعة في الحياة العملية والشخصية
نيكول بريمنر.. قصة نجاح رائعة في الحياة العملية والشخصية

كشفت سيدة بريطانية تدعى نيكول بريمنر، وتبلغ من العمر 39 عاماً، عن بعض التفاصيل الخاصة بتحولها من ربة منزل إلى قطب كبير في مجال العقارات وامتلاكها حافظة أعمال في هذا المجال بقيمة قدرها 120 مليون إسترليني في غضون 5 أعوام.

وأوضحت نيكول، وهي مصرفية سابقة، أنها قررت العمل بمجال العقارات بعد خوضها تجربة العمل في مشاريع متعلقة بمجالات الخبز، التصوير الفوتوغرافي والحياكة، في إطار سعيها للعثور على وظيفة تساهم من خلالها في مصاريف المنزل مع استمرار تخصيص وقتها بالاعتناء بأطفالها الثلاثة الصغار.

وذكرت نيكول في كتاب جديد لها بعنوان: “BRICKING IT” سعيتُ للالتحاق بعمل يوفر لي التوازن الذي أنشده كربة منزل، وقد اشتريت أول عقار لإنشائه في عام 2012، ثم أنشأت شركتي East Eight، وبعدها بـ 12 شهراً، قمت ببيع المنزل الذي تكلف 1.1 مليون إسترليني في هاكني (شرق لندن) مقابل 1.9 مليون إسترليني”.

ولفتت نيكول إلى أنها تدير الآن نشاطاً عقارياً يتألف من 11 مشروعاً – يضم 400 وحدة تزيد قيمتهنّ الإنشائية الإجمالية عن 120 مليون إسترليني – بينما تواصل جهودها لتربية أبنائها (ولدين وبنت) برفقة زوجها في هاكني، وأوضحت نيكول أنها متحمسة لمشاركة الآخرين قصتها كي تلهمهم وتشجعهم على اتخاذ قرارات مماثلة.

المصدر : فوشيا