كلوي كارداشيان تتباهى بمنحنيات جسدها وتتجاهل الحديث عن حملها!
كلوي كارداشيان تتباهى بمنحنيات جسدها وتتجاهل الحديث عن حملها!

بعد العديد من التقارير التي أفادت بحملها في الشهر الثالث، خرجت نجمة تلفزيون الواقع “كلوي كارداشيان” للمرّة الأولى علنيّاً يوم السبت الماضي من أجل التسويق لآخر مجموعات خط الأزياء الذي تُديره Good American، وبدلاً من الحديث عن أخبار حملها التي ضجّت بها المواقع الإخبارية والسوشيال ميديا في الأسابيع الماضية، اختارت فتاة كارداشيان الصُغرى الحديث عن تقلّبات وزنها لمجلّة “بيبول، وذلك نقلاً عن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وأشارت النجمة في لقائها بأنها تعشق جسدها في جميع حالاته، فإذا اكتسبت مزيداً من الوزن ترتدي ملابس أكبر من حجمها الحقيقي لتبدو أضخم، لأنها في نهاية الأمر تحتضن جسدها ومُنحنياته في جميع حالاته.

اختارت كلوي في يومها المهني ارتداء إطلالة جذّابة بألوانٍ ذكية، حيث ارتدت بنطال جلدي ضيّق من علامتها Good American مع قميص ستان مفتوح الصدر زمّته من منطقة الخصر بحزام من علامة “شانيل”، واعتمدت اللون الأسود في أزيائها لأنه أفضل الألوان في إخفاء الوزن الحقيقي للجسم، وأكملت إطلالتها بانتعال الكعب العالي الأسود.

يُذكر أنّ كلوي تطرّقت في لقائها للحديث عمّا تنشره على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، فهي تعد للـ 10 قبل أن تُشارك الجماهير بصورها، لأنّ ما تضعه على شبكة الإنترنت يعيش معها للأبد. وعلى صعيدٍ آخر، اختارت كلوي والدتها “كريس جينر” لتكون مثلها الأعلى وهنأتها على تربيتها لستة أبناء وصفتهم بـ “المجانين”.

المصدر : فوشيا