بالصور.. شاهدي فخامة منزل كاترين زيتا جونز !
بالصور.. شاهدي فخامة منزل كاترين زيتا جونز !

تملك النجمة العالمية كاترين زيتا جونز منزلا فخما في مدينة بيدفورد بولاية نيويورك الأمريكية، تعيش فيه مع زوجها النجم العالمي مايكل دوغلاس، وأولادهما ديلان “17 عاما”، وكاريس “14 عاما”.

يعود تاريخ المنزل إلى عام 1895، وهو يقع على مساحة 15 ألف قدم مربعة، ويحتوي على ملعب تنس، وحمام سباحة، وإسطبل للخيول.

وقد قامت النجمة العالمية، أكثر من مرة، بنشر مجموعة من صورها داخل هذا القصر الفخم، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

غرفة الطعام

غرفة الطعام الماثلة في الصورة تحتوي على طاولة خشبية طويلة بـ12 كرسيا، وهي مثالية لاستقبال العائلة والأصدقاء، وتلفت الأنظار بالثريات المزخرفة، والأعمال الفنية البديعة المعلقة على الحائط.

المدخل

يعد المدخل أقرب ما يكون إلى المجمع الفني، حيث أن لديها لوحة معلقة باللون الأحمر، داخلها رسمة كلاسيكية لقميص أبيض، كما تلفت الأنظار في المدخل الأرضيات اللامعة من الرخام.

غرفة طعام في الهواء الطلق

ما أجمل تناول الطعام في الهواء الطلق، خاصة في الصيف، وتحتوي هذه الغرفة على طاولة زجاجية وكراسي ذات مساند بيضاء، وسط الأشجار البديعة والمبهجة.

المطبخ

يضم المطبخ خزائن خشبية داكنة مزينة بالرخام مع أرضيات باللونين الأبيض والأسود، بالإضافة إلى جزيرة لافتة في وسط المطبخ.

غرفة الغسيل

في يونيو الماضي، نشرت النجمة صورة بدت خلالها سعيدة في غرفة الغسيل، التي زينت مثل كل الغرف بالزهور والأعمال الفنية المذهلة، وتضم غسالة مزدوجة ومجفف ملابس.

غرفة الضيوف

غرفة مثالية للاسترخاء، تضم أريكة وكراسي أنيقة وتلفزيونا بشاشة مسطحة كبيرة ومدفأة تقليدية.

غرفة المعيشة

إنها الغرفة العائلية التي تمنح الجميع الراحة والاسترخاء في أجواء أسرية حميمة، وتضم أريكة مريحة بها عدة وسائد ملونة، بالإضافة إلى طاولة طعام منفصلة، وأبواب كبيرة تؤدي للوصول إلى الحديقة.

غرفة نوم الضيوف

غرفة نوم الضيوف مثالية للحصول على المزيد من الهدوء والاسترخاء، تمزج بين اللوني الكريمي مع بعض الزهور الوردية المشرقة في الوسائد، ما أضاف مزيدا من الإشراق على ديكور الغرفة.

المصدر : فوشيا