تعرفي على الوجبات الخفيفة التي تعتمدها فيكتوريا بيكهام.. لجسم مثالي!
تعرفي على الوجبات الخفيفة التي تعتمدها فيكتوريا بيكهام.. لجسم مثالي!

كشفت النجمة العالمية فيكتوريا بيكهام، عبر حسابها في إنستغرام، أمس الأربعاء، عن وجباتها الخفيفة المفضلة، التي تعد من أهم أسرار رشاقتها، وخاصة أنها مولعة باعتماد الأنظمة الغذائية الصحية، من خلال الوجبات الخفيفة، والحبوب المختلفة.

كان آخر ظهور للنجمة العالمية، ذات الـ43 عاما، في مطار جون كينيدي، أمس الأربعاء، من خلال إطلالة أنيقة أبرزت منحنيات جسدها المثالي، وارتدت بنطلون جينز عالي الخصر ذا حزام خصر أظهر صغر خصرها بشكل لافت، مع توب أسود عالي الرقبة، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية سوداء، وانتعلت هاف بوت أسود لامعا، وحرصت على لمّ شعرها للخلف في بساطة.

نشرت فكتوريا صورة لإحدى وجباتها الخفيفة المكونة من فنجان قهوة مع بعض قطع الفواكه.

وأكدت عبر إنستغرام أيضا أهمية وجود جرعة من خل التفاح في يومها الغذائي لما له من أهمية لصحتها ورشاقتها.

وجبة خفيفة أخرى مفضلة مكونة من الحبوب الكاملة مع حليب اللوز العضوي غير المحلى، وهي الوجبة التي أكدت أنها تتناولها باستمرار، كما أشارت إلى أن أولادها يحبونها أيضا إلى جانب بعض الفاكهة.

ونشرت أيضا صورة لإحدى وجباتها الخفيفة، وأكدت أن السر بها يكمن في صلصة الصويا أمينوس الخالية من الغلوتين، فنشرت صورة لزجاجة الأمينوس التي يبلغ سعرها 5 جنيهات إسترلينية.

وكشفت النجمة العالمية أن أولادها بروكلين “18 عاما”، وروميو “15 عاما”، وكروز “12 عاما”، وهاربر “6 أعوام”، من زوجها النجم العالمي ديفيد بيكهام، يتبعون أيضا نظاما غذائيا صحيا، إلى جانب تناول العصائر الخضراء الصحية محلية الصنع.

المصدر : فوشيا

ads