بينوسيه تطالب بحقوق الفتيات.. من خلال Freedom !
بينوسيه تطالب بحقوق الفتيات.. من خلال Freedom !

نشرت النجمة العالمية بيونسيه (36 عاماً) فيديو كليب جديدا لأغنيتها الشهيرة Freedom عبر صفتحها على موقع فيسبوك، وذلك احتفالاً بـ “اليوم العالمي للفتاة” الذي صادف يوم أمس الأربعاء بحسب ما نقله موقع “إنترتيمنت تونايت”.

وتعاونت “كوين بي” مع مُبادرة Chime for Change التي تترأسها النجمة العالمية سلمى حايك ومنظمة  The Global Goals، وذلك من أجل إنتاج فيديو كليب أغنية Freedom أي “الحُريّة” التي أطلقتها في العـام المنصـرم، وظهرت في الكليب مجموعة فتيات من مُختلف جنسيات العالم، وهُنّ تغنّين وترقصن على أنغام الأغنية، بعدما أظهرت العديد من الإحصاءات التي تُشير إلى مدى العنف الذي تتعرض له الفتيات، إضافةً إلى أنّ 71% من حالات الاتجار بالبشر هُنّ فتيات، ووجود 130 مليون فتاة لا تتلقّين تعليماً في المدرسة.

 

 

دعت نجمة أغنية Freedom الجماهير لمُحاربة الأسباب المذكورة في الفيديو عبر التّبرع لمنظمة The Global Goals وُمساعدة الفتيات حول العالم، مُطلقةً الحملة تحت هاشتاغ #FreedomForGirls أي “الحرية للفتيات”.

والجدير بالذكر  إلى أنّ أعمال بيونسيه الخيرية لم تقف عند هذا الحد، بل بادرت بمد يد العون لضحايا الأعاصير التي ضربت بورتو ريكو والمكسيك مؤخراً عبر التعاون مع مُنظمة Relief Efforts.

المصدر : فوشيا

ads