طلعت زكريا: ركلة جـزاء صلاح أعادتني للحياة.. وهذا موعد عرض “حليمو”
طلعت زكريا: ركلة جـزاء صلاح أعادتني للحياة.. وهذا موعد عرض “حليمو”

كشف الفنان المصري طلعت زكريا عن شعوره أثناء مباراة مصر والكونغو في التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2018 في روسيا، موضحًا أن روحه خرجت منه قبل وأثناء تسديد محمد صلاح ضربة الجزاء، ثم عادت إليه بعد إحراز الهدف، ومن شدة الفرح والانفعال لم يشعر أنه أصيب في قدمه.

وقال في لقاء خاص مع “خبرنــا” إنه يشارك حاليًا في تصوير مسلسل جديد يحمل اسم “الوتر” مع نخبة من ألمع النجوم مثل نورهان ولقاء سويدان ومجدي كامل، مشيرًا إلى أن المسلسل يتكون من 30 حلقة منفصلة، وتتناول موضوعا جديدا في كل حلقة.

 

وأضاف زكريا أنه اختار أن يجسد في مسلسل “الوتر” شخصية سائق تاكسي يعمل في تجارة الأعضاء البشرية، إذ يتميز هذا السائق بخفة الدم حتى يستطيع استدراج الراكبين معه في التاكسي إلى أصدقائه الأطباء الذين يعملون في أحد المستشفيات حيث يقتلون الضحايا، ويأخذون أعضاءهم.

وعن آخر أعماله الفنية، قال طلعت زكريا إنه سيقوم بعرض مسرحية كوميدية غنائية استعراضية فـي السعـودية بمدينة الرياض ثم جدة بعد الانفتاح الثقافي والفني الذي تشهده المملكة حالياً وهي تحمل اسم “سيبني أغني” بطولة الفنان الكبير سمير غانم والمطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم.

وأشار الفنان المصري إلى أنه سيطل على جمهوره قريبًا على شاشات السينما من خلال فيلمه الجديد “حليمو أسطورة الشواطئ” مع الفنانة الاستعراضية دينا وريم البارودي، لافتًا إلى أنه انتهى من تصوير الفيلم منذ عام تقريبًا وهو الآن في مرحلة المونتاج وتركيب الموسيقى، ومن المنتظر أن يتم عرضه في ديسمبر المقبل.

المصدر : فوشيا

ads