العلاقات “غير المحددة” تغزو الوسط الفني.. وعمرو ودينا وسعد وسمية الأحدث
العلاقات “غير المحددة” تغزو الوسط الفني.. وعمرو ودينا وسعد وسمية الأحدث

لا يستطيع أحد على وجه الدقة أن يؤكد ما إذا كان المطرب عمرو دياب زوج أم حبيب أم صديق دينا الشربيني، كما لا يستطيع أحد أن يحدد أيضاً وضع الفنانين أحمد سعد وسمية الخشاب، وهل هما زوجان أم صديقان، الأمر الذي يوحي ببدء موضة جديدة في الوسط الفني، يمكن أن يطلق عليها موضة العلاقات “غير المحددة” ولا “واضحة المعالم”.

عمرو دياب ودينا الشربيني

لم يضع عمرو دياب حداً للشائعات التي تتحدث عن زواجه من دينا الشربيني بشكل سري، بإعلانه أنها ضمن فريق عمله الجديد في فيلمه السينمائي المقبل، كما لم تكشف دينا حتى الآن عن حقيقة علاقتهما، وما إذا كانا زوجين أم حبيبين أم صديقين، ما يثير العديد من علامات الاستفهام حول علاقتهما غير الواضحة.

أحمد سعد وسمية الخشاب

الأمر نفسه ينطبق على أحمد سعد وسمية الخشاب، فرغم أنهما نفيا زواجهما، الذي كشفت عنه الفنانة ريم البارودي، الزوجة السرية السابقة لأحمد سعد، إلا أن أحداً لا يستطيع الجزم أنهما صديقان فقط، خاصة أنهما لا يفترقان لا بدولة مصــر ولا خارج مصر، بشكل يجعل العلاقة بينهما غامضة أيضاً.

أحمد السقا ومها الصغير

يحاول الفنان أحمد السقا كل فترة أن ينفي انفصاله عن زوجته مها الصغير بطرق غير مباشرة، سواءً بظهورهما معاً عبر إحدى الصور في مواقع التواصل، أو بحرصه على تقديم واجب العزاء في وفاة أحد الفنانين بصحبتها، ولكن الحقيقة أن كل هذه المحاولات باءت بالفشل، ويؤكد كثيرون أنهما منفصلان بالفعل، ما يضعهما أيضاً ضمن قائمة العلاقات غير المحددة أو الواضحة.

“الهضبة” وزينة عاشور

مثلما يثير عمرو دياب الجدل حول علاقته بدينا الشربيني، يثير جدلاً أكبر حول انفصاله عن زوجته السعودية زينة عاشور، خاصة أن أياً منهما لم يؤكد أو ينفِ أنباء الانفصال، ما يجعل علاقتهما أيضاً غير واضحة تماماً.

المصدر : فوشيا

ads