إصلاح إب يطالب الحكومة بسرعة التدخل لإطلاق سراح المعتقلين في عدن
إصلاح إب يطالب الحكومة بسرعة التدخل لإطلاق سراح المعتقلين في عدن

دان حزب التجمع اليمني للإصلاح في محافظة اب الاعتداء الذي قامت به عناصر تابعه للقوات الامنية في عدن وذلك بمداهمة منزل الأمين العام المساعد لحزب الاصلاح في عدن واختطافه من منزله وترويع اطفاله وأهله وكذلك اقتحام مقر الاصلاح في القلوعه واعتقال عدد من قيادات الاصلاح وأعضائه.

وأعتبر إصلاح إب  الاعتداء استهداف للحقوق والحريات وضربا للديمقراطية والتعددية السياسية وانتهاكا للحياة السياسية برمتها.

كما دان في بيان صادر عنه اغتيال الشيخ ياسين العدني مطالبا بكشف الجناة ومن يقف خلفهم وضبط الوضع الأمني في العاصمة المؤقتة عدن.

ودعا بيان إصلاح اب لإطلاق سراح المختطفين فورا ودون تأخير او تردد ورد الاعتبار لهم وللاصلاح في عدن.

وطالب البيان بالتحقيق مع من أمر ونفذ المداهمات والاعتقالات ومحاسبتهم وإنزال العقوبات بهم المقررة بحسب القانون وعدم تكرار مثل هذه التصرفات الرعناء والتي تضر الحياه السياسية والحزبية والتي لا تخدم المصلحة والوطنية ولا السلم الاجتماعي ولا أمن عدن ولا أبناء عدن الطيبين وتشوه وجه المدينة وتسيئ للتعايش الحضاري العريق فيها حد قول البيان.

وجدد إصلاح اب دعوته الحكومة ووزير الداخلية وقيادة السلطة المحلية في العاصمة المؤقتة عدن للقيام بدورهم المنوط بهم في حماية المواطن ومؤسسات المجتمع وإنهاء هذا المشهد العبثي في عدن بحسب الدستور والقانون والأمر بالإفراج الفوري عن المختطفين قسرا دون تأخير واخلاء مقر الاصلاح في القلوعة. وطالب إصلاح اب كل الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني والقوى الاجتماعية إلى ادانة مثل هذه التصرفات المقيتة والعمل الأهوج الغير مسؤول.

المصدر : الصحوة نت

ads